بحث هذه المدونة الإلكترونية

About

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

الأكثر قراءة في مصر «الداخلية» تفتح تحقيق سرى فى تسرب معلوماتى أسهم فى اغتيال ضابط الأمن الوطنى تفاصيل مثيرة أمام النائب العام فى حادثة اغتيال ضابط الأمن الوطنى الشهيد محمد مبروك من المسئولين عن قضية اغتيال وزير الداخلية.. وشارك في القبض على خلية مدينة نصر الببلاوى: اغتيال «مبروك» حدث مخيف.. و«دهشور» ليس الأول من نوعه «الحرية والعدالة» ينشر صورًا لنجل مرسي بملابس الحبس الإحتياطي تشبهًا بالمعزول إذهب للتعليقات الرئاسة تعلن الحداد 3 أيام على شهداء ضحايا اعتداء الشيخ زويد.. وتتعهد بالقصاص

الرئيس عدلي منصور
محمد العنانى .
نشر: 20/11/2013 7:44 م – تحديث 20/11/2013 8:21 م
أعلن الرئيس عدلي منصور حالة الحداد العام لمدة ثلاثة أيام، على أرواح شهداء القوات المُسلحة، وشهيد الأمن الوطني، الذين إغتالتهم يد الإرهاب الآثمة.
وقال بيان للرئاسه فبل قليل أن أرواح أولئك الشهداء ودمائهم الذكية التي سالت على أرض سيناء سيكون لها قصاصها، فإنها لتُعاهد الشعب المصري على أنها ستجتث هذا الإرهاب الأسود من كافة أراضيها وربوعها، مثلما اجتثته في تسعينات القرن الماضي.
وواصل:"إن رئاسة الجمهورية ثقتها كاملة في قدرات رجال القوات المُسلحة والشرطة في توفير الأمن والأمان في كافة أرجاء مصر، وأنها على يقين من أن حراس الوطن سيزودون عنه في مواجهة قوى الظلام والتطرف والإرهاب وما تستهدفه من عدم استقرار للبلاد.
"وتؤكد رئاسة الجمهورية أن هذه الدماء الذكية التي سالت على أرض مصر إنما تُزيد الدولة المصرية إصراراً وتصميماً على دحر الإرهاب الأسود، الغريب عن تقاليد وسماحة الشعب المصري.

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: الأكثر قراءة في مصر «الداخلية» تفتح تحقيق سرى فى تسرب معلوماتى أسهم فى اغتيال ضابط الأمن الوطنى تفاصيل مثيرة أمام النائب العام فى حادثة اغتيال ضابط الأمن الوطنى الشهيد محمد مبروك من المسئولين عن قضية اغتيال وزير الداخلية.. وشارك في القبض على خلية مدينة نصر الببلاوى: اغتيال «مبروك» حدث مخيف.. و«دهشور» ليس الأول من نوعه «الحرية والعدالة» ينشر صورًا لنجل مرسي بملابس الحبس الإحتياطي تشبهًا بالمعزول إذهب للتعليقات الرئاسة تعلن الحداد 3 أيام على شهداء ضحايا اعتداء الشيخ زويد.. وتتعهد بالقصاصAdd To Yahoo

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets