بحث هذه المدونة الإلكترونية

About

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

التحريات تكشف عن تعطل الإشارات في مزلقان الموت بدهشور .. والد العريس‏:‏ الفرح تحول إلي مأتم لأشقائي وأقاربي

 
كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود فاروق ـ مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة أن عاملي مزلقان دهشور لم يكونا موجودين أثناء الحادث وقامت قوة من مديرية أمن الجيزة .
 بإشراف العميد مصطفي عصام ـ رئيس مجموعة الأمن العام بنقلهما إلي النيابة التي استمعت لأقوالهما بعد تأكيدهما أن اشارات المزلقان كانت لا تعمل وأن سائق النقل هو الذي اقتحم المزلقان.
كما انتقلت النيابة إلي المستشفيات وقامت بالاستماع إلي أقوال مصابي الحادث الذين أدلوا بأقوالهم حول الحادث وتبين من تحريات اللواء مجدي عبدالعال ـ مدير المباحث الجنائية خروج17 من المصابين بعد تحسن حالاتهم الصحية.. بينما لا يزال هناك 12 آخرون داخل مستشفيات الهرم وأم المصريين وأكتوبر والشيخ زايد بينهم5 في حالة صحية خطيرة يتم إجراء عمليات جراحية خطيرة لهم.
بينما استمعت النيابة أيضا إلي أقوال أسر الضحايا.. حيث قرر والد العريس الذي حضر الضحايا لمشاركته في زفاف نجله أن4 من أقاربه وأولادهم توفوا في الحادث بعدما تحول زفاف ابنه إلي مأتم ومقبرة لكل أفراد أسرته بدلا من تحقق الحلم الذي انتظره طويلا كي يري ابنه يوم زفافه وأنه تلقي اتصالا هاتفيا من ابن شقيقته أخبره بالحادث بعد ساعة من انتهاء الحفل. كما أمر اللواء سيد شفيق ـ مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتسليم المتعلقات التي تم العثور عليها بمكان الحادث إلي أسر الضحايا.
وكان المستشار اسامة حنفي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة قد وجه الاتهام لسائق السيارة النقل بالتسبب في الاصابة الخطأ للتباع الذي يعمل معه والذي اصيب في الحادث واخلاء سبيله بغرامة مالية قدرها500 جنيه وقرر المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة تشكيل لجنة ثلاثية من اساتذة كلية الهندسة بجامعة القاهرة لفحص(الصندوق الاسود) الخاص بقطار نقل البضائع الذي تسبب في الحادث لتحديد السرعة وقت ارتكاب الحادث وكذلك فحص المحركات التي كانت مابين مراقبي السيماتور والعاملين علي المزلقانات المجاور للمزلقان الذي وقع به الحادث في الواحدة من صباح يوم الحادث حتي قبل وبعد اصطدام جرار القطار بالسيارة الميني باص والسيارة النقل
رابط دائم

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets