بحث هذه المدونة الإلكترونية

About

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

عاجـل .. "صدق أو لا تُصدق" المنتخب التونسي في كـأس العـالم عـلي حسـاب "الكاميـرون" ! شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - عاجـل .. "صدق أو لا تُصدق" المنتخب التونسي في كـأس العـالم عـلي حسـاب "الكاميـرون" !

    عاجـل .. "صدق أو لا تُصدق" المنتخب التونسي في كـأس العـالم عـلي حسـاب "الكاميـرون" !
قدم الاتحاد التونسي لكرة القدم بقيادة رئيسه وديع الجريء ، إحتجاج رسمي ضد المنتخب الكاميروني لإشراكه لاعبين في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد ، وهما جووال ماتيب وشوبو موتينج اللذان يحملان جنسية ألمانيا والكاميرون.
 
وقد أكد الإتحاد التونسي ، أنه لا يحق لللاعبان اللعب للمنتخب الكاميروني ، وذلك بسبب أنهما يحملان جنسية أخري غير الكاميرونية ، وهو ما يخالف القوانين المتعارف عليها في الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وكانت الكاميرون قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل عبر الفوز على ضيفه التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف اليوم الأحد على استاد احمدو احيدجو في ياوندى في إياب الجولة الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل.
 
وانتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين سلبيا ليتفوق الفريق الكاميروني بنتيجة 4/1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.
 
الجدير بالذكر أن الصدفة لعبت دوراً عجيباً في مشاركة المنتخب التونسي في الملحق الافريقي الفاصل المؤهل للمونديال بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استبعاد منتخب الرأس الأخضر بسبب اشراك لاعب غير مؤهل واعتبار تونس فائزة في مباراة الفريقين 3/صفر.
 
وحسب قانون FIFA و ان ثبت ان الكاميرون لم تراسل المانيا خطيا بشان الاعب Jean eric maxim choupo moting فإنّ تونس ستربح الإحتجاج وبالتالي تتاهل لمونديال البرازيل 2014

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - عاجـل .. "صدق أو لا تُصدق" المنتخب التونسي في كـأس العـالم عـلي حسـاب "الكاميـرون" !

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets