بحث هذه المدونة الإلكترونية

About

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

زهران:الإخوان من حرقوا علم مصر بالتحرير لإيصال رسالة باحتقارهم للوطن

 جمال زهران أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس
أكد جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس، أن من قاموا بحرق العلم المصرى بميدان التحرير هم من جماعة الإخوان المسلمين أو المتأخونين أو المدسوسين داخل الميدان من قبل الإخوان، على حد قوله.

وأضاف أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حرق العلم عمل مخطط له ومتعمد، ويحمل رسالة بأن جماعة الإخوان تحتقر الوطن وعلمه، وهم جماعة إرهابية لابد من استئصالها.

وأشار زهران، إلى أن الثوار الحقيقيين يرفعون علم مصر فوق رؤوسهم وحول أجسادهم، وأن حرق العلم جريمة يعاقب عليها القانون، مشددا على أنه كان على قوات الشرطة أن تلقى القبض على من قام بهذا الجرم فورا واتخاذ الإجراءات القانونية ضده فورا وتقديمه لمحاكمة عاجلة.

وحمل أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس، الحكومة مسئولية عدم اتخاذ الإجراءات الكفيلة باجتثاث جماعة الإخوان خلال الأشهر الماضية والتعامل معهم بهدوء، مشيرا إلى أن هذا لا يتوافق مع الثورة، بحسب قوله.

وأكد زهران، أن من قاموا بالاشتباك مع الأمن عند جامعة الدول العربية، مجموعة لا تمت للثورة بصلة، لأن الثورة عمل سلمى، مضيفا: "الثوار لا علاقة لهم بما حدث، حيث إن جميع ممثلى القوى الثورية كانوا قد أعلنوا عن مغادرة الميدان ابتداء من الساعة السابعة، لافتا إلى أنه كان شاهد عيان على ذلك، حيث إنه كان متواجدا بميدان التحرير منذ الساعة الثانية عشر من ظهر أمس الثلاثاء وحتى الثامنة والنصف من مساء نفس اليوم.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets