بحث هذه المدونة الإلكترونية

About

الخميس، 14 نوفمبر 2013

صوتيا لـ”سبورتانا”عبد الفضيل يخرج عن صمته : أنا لاعب كرة قدم فقط .. وهذه رسالتي لهواة الأكاذيب

  شريف عبد الفضيل
وجه شريف عبد الفضيل نجم دفاع الأهلي العائد للتألق من جديد تهنئة خاصة لجماهير الأهلي بالفوز بالبطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن الجميع كان فى حاجة للفرحة؛ للظروف الصعبة التى تمر بها الرياضة المصرية فى الأونة الأخيرة .
 
 
وعن سر تألقه فى المباريات الأخيرة قال عبد الفضيل لـ"سبورتانا" :"الحمد لله أنا عائد من إصابة وبمجرد المشاركة أكرمني الله ووصلت لمستوى جيد بمساعدة زملائي وثقة الجهاز الفني، ومازال لدي الكثير لأن الإصابات عطلتني كثيرا، ولكن الحمد لله تعافيت تماما وأتمنى أن يقيني الله شر الإصابات".
 
 
وأشاد عبد الفضيل بالحضور الجماهيري الكبير فى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا بعد غياب سنتين، مؤكدا أنه كان الهدف الرئيسي له ولزملائه هو إسعاد هذه الجماهير الكبيرة بالفوز باللقب أمام منافس قوي للغاية.
 
 
وأوضح مدافع الأهلي أن أورلاندو فريق متميز وكل اللاعبون توقعوا منذ بداية البطولة وصول هذا الفريق للنهائي، وحتى عندما واجه الترجي فى نصف النهائي كنا واثقون من تحقيقهم للفوز؛ لأنه بالفعل فريق قوي، كما أكد عبد الفضيل أنه لأول مرة يشاهد فريق أفريقي بهذا القدر من التنظيم والجماعية فى الأداء.
 
 
وأكد نجم الأهلي على ضرورة عودة النشاط الرياضي على الفور، لأن الرياضة هى الواجهة لأي دولة فى العالم ومما لا شك فيه أن عودة الكرة فى هذا التوقيت سيؤثر بالتأكيد على قطاع السياحة الذى تأثر هو الآخر لعدم الاستقرار الأمني، ولابد أن يعي المسئولون جيدا أن جماهيرنا واعية والدليل خروج مباراتنا الأخيرة بهذا المشهد الرائع الذى أشاد به الجميع، ولابد أن يوافق الأمن فورا على عودة الكرة وبحضور الجماهير.
 
 
وتطرق عبد الفضيل للحديث عن كأس العالم للأندية مؤكدا أنهم كلاعبين يحاولون الظهور بمظهر مشرف للكرة المصرية مثلما تعودت الجماهير من الأهلي فى هذه البطولة، مشيرا إلى أن الحظ لم يخدمه للمشاركة فى البطولة السابقة بسبب تعرضه للإصابة فى مباراة الذهاب مع الترجي فى النهائي الأفريقي، وعندما تعافى قبل البطولة لم ينل شرف المشاركة لأن الجهاز الفني إعتمد على المجموعة الجاهزة، وتمنى أن يبتعد عنه الإصابات حتى ينل شرف اللعب فى هذا المحفل العالمى.
 
 
وعن عودته للإنضمام لصفوف المنتخب الوطني بعد فترة غياب طويلة قال عبد الفضيل :"كنت أتمنى أن أنضم فى وقت مبكر عن هذه الفترة الصعبة لكن بالتأكيد سعيد جدا لثقة الجهاز لأن هذه المرحلة الصعبة تحتاج لنوعية معينة من اللاعبين وأتمنى أن يكون لى دورا وأى 11 لاعبا سيمثلون الفريق سيبذلون كل ما لديهم من جهد رغم صعوبة المهمة لكن الكرة لا تعرف المستحيل".
 
 
وأضاف :"بمجرد بدء المعسكر ومن خلال حديثي مع زملائي أشعر بجدية وإصرار غير عادي على رد الإعتبار، نريد أن يعرف الغانيون من هو منتخب مصر بطل أفريقيا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونحرز هدفا مبكرا سوف يفرق كثيرا معنا".
 
 
وأبدى عبد الفضيل استيائه من حملة التشويه التى يتعرض لها مؤخرا، موجها رسالة من خلال "سبورتانا" قائلا :"أنا لاعب كرة قدم فقط، وهذه مهنتي ولا دخل لي بأية أمور سياسية، وهناك من يحاول تشويه صورة لاعبي الأهلي بإقحامنا فى السياسة، وأعتقد أن الشعب المصري واع، والأمور واضحة للجميع لأنه ليس من المنطقي أن كل صحفي أو إعلامي على خلاف مع لاعب يحاول تشويه صورته ببث الشائعات والأكاذيب عن إنتمائه لأي فصيل سياسي، ولابد أن يتوخى الجميع الحذر ولا يلتفت أحد لمثل هذه الإفتراءات".
 
 

شريف عبد الفضيل مع سبورتانا

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets