بحث هذه المدونة الإلكترونية

About

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

ثوار الشيخ زايد يهتفون: "ياللي بتسأل إيه الموضوع حبس وقتل وفقر وجوعhttp://www.ikhwanonline.com/Data/2013/11/20/21812023457.jpghttp://www.ikhwanonline.com/Data/2013/11/20/21812023457.jpg


نظَّم أهالي الحي الأول بمدينة الشيخ زايد مسيرة ليلية انطلقت من مسجد الرحمن بسنتر "اللؤلؤة"، وطافت شوارع المجاورتين الثانية والرابعة للتنديد بالانقلاب العسكري الدموي والمطالبة بعودة الشرعية، رافعين صور الرئيس مرسي و"بانر كبير" عليه صور بعض شهداء الشيخ زايد وشارات رابعة العدوية وسط تجاوب كبير من المواطنين في الشرفات والسيارات المارة.

ندد أحد المشاركون في المسيرة بحادث قطار دهشور الذي قُتل فيه قرابة الثلاثين شخصًا وإصابة العشرات، موضحًا أنه نفس الوزير الانقلابي الموجود أيام مبارك الذي حدث حادث احتراق قطار الصعيد، والذي تفحَّم فيه المئات من المواطنين في عهده.

كما أشار إلى أن وزير الطيران الانقلابي متهم بسرقة الملايين، وهتفت المسيرة "يسقط يسقط سيسي مبارك واللي بيحمي حسني مبارك عمره ما يحمي داري ودراك، دول مش رجالة قتلوا أسماء وحبيبة وهالة".

كما ندد المشاركون في المسيرة بالارتفاع المستمر في الأسعار وتفاقم الأزمات المعيشية، مشيرين إلى أن الانقلاب تسبب في خراب البلاد وارتفاع الأسعار مرددين "ياللي بتسأل إيه الموضوع حبس وقتل وفقر وجوع، مش لاقيين سكر ولا زيت والأزمات عمالة بتزيد، ولسه بلدنا فيها عبيد وهنفضل نقول ونعيد مش هنسيب حق الشهيد ".

وحيا المشاركون في المسيرة طلاب جامعة الأزهر على صمودهم البطولي في وجه الانقلاب الدموي، وهتفوا "ألف تحية لشباب الأزهر نزلوا وهتفوا ضد العسكر يسقط يسقط بابا الأزهر، طلاب مصر قالوها قوية مرسي رئيس ومعاه شرعية".

واختتمت المسيرة فعالياتها بفقرة من شباب الألتراس طالبوا فيها بالقصاص للشهداء

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets